محطة النـــانــو

 

احدث جهاز في العالم لتحلية وتنقية المياه بتقنية النانو للمواد المتناهية الصغر ولها اغشية كربونية خاصه لمعالجة المياه حيث تتمتع هذه الاغشية بخاصيه التنظيف الذاتي ولا تترسب عليها الاوساخ والجسيمات الضارة حيث انها تعتمد على ايونات الفضة وهي اللتي تزيل بويضات الديدان الطفيلية والبكتيريا والفيروسات مقارنة مع التقنيات التقليدية

 

للمزيد

شهادات دولية

 

بفضل من الله ومنُه منتج محطة النانو المتوفر لدى مؤسسة التميز البيئي حائز على عدة شهادات دولية حيث تسعى مؤسستننا على توفير كل ماهو جديد في عالم تقنية وتحلية المياه لراحة عملائنا ورضاهم .

للمزيد

قطع الغيــار

يتوفر لدى مؤسسة التميز البيئي جميع قطع غيار محطات التحلية المنزلية الحائزة على أفضل جودة وسعر أقل  .

√جودة √سعر أقل √عمر أطول √أصلي

 

تواصل معنا

التميز البيئي

اسم لامع في عالم محطات تنقية المياه

لماذا تقنية النانو في معالجة المياه ؟

 

تقنية النانو في معالجة المياه

توفر التقنية النانوية، وهي هندسة وفن معالجة المادة على المستوى النانوي _1- 100 نانومتر)، القدرة على تصنيع مواد نانوية جديدة تستخدم في معالجة المياه السطحية والمياه الجوفية ومياه الصرف الصحي الملوثة بأيونات المعادن السامة والمحاليل العضوية والغير عضوية بالإضافة إلى الكائنات الدقيقة. ونتيجة نشاطها الفائق الفريد تجاه التخلص من الملوثات المدمرة، تقع العديد من المواد النانوية تحت نطاق البحث النشط والتطوير بهدف استخدامها في معالجة المياه.

الألياف النانوية والمبيدات الحيوية النانوية

تُظهِر الألياف النانوية الكهربائية المنسوجة والمبيدات الحيوية النانوية القدرة على إنجاز تحسينات في مجال أغشية فلترة المياه. ونلاحظ أن القاذورات الحيوية التي تتكون على الأغشية وتسببها الشحنات البكتيرية بالمياه تقلل من جودة مياه الشرب، مما جعل منها مشكلةً رئيسية تؤرق الجميع. هذا وقد أسفرت العديد من الدراسات عن التوصل لتلك النتيجة الخاصة بتثبيط واختفاء تلك البكتريا بعد التعرض للألياف النانوية ذات الأسطح الوظيفية. وفي الوقت ذاته فقد أثبتت المبيدات الحيوية النانوية ومنها الجسيمات النانوية المعدنية والمواد النانوية المهندسَة نجاحها في الاندماج مع الألياف النانوية مستهدفةً تحقيق نشاطٍ عالٍ مضادٍ للميكروبات واستقرارٍ في الماء كذلك.

مزايا استخدام تقنية النانو في معالجة المياه

تعرف مياه الصرف (المياه الملوثة) بأنها أي مياه ملوثة بملوثات عضوية او بكتيرية او كائنات دقيقة سواء كانت من مصدر صناعي او لا ويمكن تقسيمها الى مياه صرف صحى ومياه صرف صناعي تشمل معالجة مياه الصرف الصناعي معالجة اولية ومعالجة ثانوية و معالجة ثلاثية :لإزالة البروتين المتبقي من المواد العضوية وغير العضوية  والكائنات الدقيقة المسببة للأمراض من خلال الترشيح والتعقيم وبغرض تحسين كل العمليات السابقة في معالجة المياه يتم استخدام المواد النانونية على سبيل المثال اكسيد التاتنيوم الحالة النانونية منه استخدمت بنجاح كمانع لنشاط ونمو الميكروبات

ثورة النانو في العالم

انطلقت بعض الدول لعمل دراسات حول هذه التقنية، وقامت دول أخرى بعمل مراكز بحوث ودراسات وجامعات مخصصة لتقنية النانو, وكلفت مجموعة من الخبراء المميزين لدراسة هذه التقنية.

مميزات أجهزة النانو مع مؤسسة التميز البيئي للمقاولات

 

تنقية المياة بتقنية النانو

 

قالب واحد

 

توصيل وتركيب وصيانة

 

صناعة أمريكية تجميع تايوان

 

فترة أطول لتغيير القالب

 

فحص الملوحة

 

حجم صغير ومتناسق

 

ضمان 10 سنوات

 

القضاء على البكتريا الدقيقة

 

اكسسوارات مجانية

 

حائز على 5 شهادات عالمية

 

10 أضعاف المحطة التقليدية

 

جودة المنتجات

نقدم لك منتجات ذات جودة عالية

ضمان على التركيب

نقدم لك ضمان على التركيب والصيانة تمتد الى 10 سنوات

  • جودة المنتجات 98%
  • ضمان الأجهزة 100%
  • صيانة وتركيب 98%

عدد العملاء

عدد الاجهزة المستبدلة

عدد أفراد الفريق

كيف نستطيع خدمتك؟

للتواصل لحجز مندوب لزيارتكم

مكة المكرمة / 0542655096

( نغطي منطقة مكة المكرمة )

تواصل معنا

10 + 14 =